أشرف سعادة السفير /الدكتور سامي بن عبد الله الصالح رئيس مجلس إدارة المدارس السعودية بالرباط يوم الأربعاء 24 ذو الحجة 1447هـ الموافق 10 يونيو 2026م، على حفل تخرج الدفعة الحادية والثلاثين للمدارس (العام الدراسي 2026/2025 -). وقد ألقى سعادته كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الطالبات والطلاب على نجاحهم في نيل شهادة الثانوية العامة متمنيا لهم التوفيق في مستقبلهم. من جهة أخرى أعرب سعادته عن تقديره لأسرة المدارس السعودية على ما يبذلونه من جهود وعطاء لإعداد الطالبـات والطـلاب على المسـتويين الدراسي والتربوي حتى يكونوا نواةً لجيلِ المستقبل المتشبع بالقيم الرفيعة في خدمة الوطن إنفاذاً للتوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة التي توفر كلَّ أشكال الدعم المعنوي والمادي لقطاع التعليم باعتباره أحد أهم ركائز التنمية والتطور.