​​شاركت السفارة في فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي لفن الطبخ التضامني (FIGS) الذي نظمه النادي الدبلوماسي الدولي يوم السبت16 مايو2026م بالمكتبة الوطنية بالرباط ، بأطباق تقليدية من المطبخ السعودي.وقد قامت بافتتاح المهرجان معالى وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة السيدة /نعيمة ابن يحيى .وأشرفت على الجناح السعودي في هذه الفعالية حرم سفير خادم الشريفين لدى المملكة المغربية الشقيقة السيدة / نادية حمد اليحيا.

السفارة تشارك في المهرجان الدولي لفن الطبخ