​      استقبل سعادة السفير / الدكتور سامي بن عبد الله الصالح في مكتبه بمقر السفارة يوم الأربعاء 24 ذو الحجة 1447ه الموافق 10 يونيو 2026م، وفد الصندوق السعودي للتنمية برئاسة الأستاذ/ عبد الله علي الزهراني مدير عمليات شمال إفريقيا بالصندوق، وذلك بمناسبة زيارة العمل التي يقوم بها الوفد إلى المملكة المغربية الشقيقة. وتطرق الحديث في هذا اللقاء للمشاريع التي يمولها الصندوق بالمغرب في إطار العلاقات الوطيدة للتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.​​​

سفير خادم الحرمين الشريفين يستقبل وفد الصندوق السعودي للتنمية