استقبل
سعادة السفير الدكتور / سامي بن عبد الله الصالح يوم الأربعاء 3 ذو الحجة1447هـ
الموافق 20مايو 2026م في مكتبه بمقر السفارة سعادة الدكتور/ سالم بن محمد المالك
المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، حيث
هنأه بمناسبة إعادة انتخابه في منصبه بالإجماع خلال الدورة الـ 15للمؤتمر العام
للمنظمة الذي عقد يوم 13 مايو 2026م بمدينة قازان في جمهورية تتارستان. كما تطرق
الحديث بينهما لعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .