قام سعادة السفير الدكتور / سامي بن عبدالله الصالح يوم الاثنين 1 يونيو 2026م ، بتقديم واجب العزاء في وفاة فخامة رئيس الجمهورية اليمنية السابق عبد ربه منصور هادي ، حيث دون في سجل التعازي بسفارة الجمهورية اليمنية في الرباط كلمة أعرب فيها باسمه ونيابة عن منسوبي سفارة المملكة عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الفقيد ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيقة ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته.​​​

سعادة السفير يقدم واجب العزاء في وفاة فخامة رئيس الجمهورية اليمنية السابق عبد ربه منصور هادي