شارك سعادة السفير الدكتور / سامي بن عبدالله الصالح يوم الاثنين 25 مايو 2026م  في مراسم الاحتفال بيوم افريقيا الذي نظم بمقر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ، وقد كان موضوع احتفال هذا العام هو (ضمان التوافر المستدام للمياه وأنظمة الصرف الصحي الآمنة من أجل تحقيق أجندة 2063).

‏حضر هذا الاحتفال معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد / ناصر بوريطة ، وعدد من المسؤولين الحكوميين في المغرب وممثلو السلك الدبلوماسي المعتمد لدى المملكة المغربية الشقيقة.​



سعادة السفير يشارك في مراسم الاحتفال بيوم افريقيا