أقام سعادة السفير الدكتور سامي بن عبد الله الصالح يوم الخميس27ذو القعدة 1447هـ الموافق 14مايو2026 م حفل استقبال بمقر السفارة على شرف الوفد المغربي من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام 1447هـ. وقد ألقى سعادته كلمة أشار فيها إلى برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الذي يستضيف سنوياً أعداداً كبيرة من الحجاج والمعتمرين من الدول الإسلامية الشقيقة. كما تطرق للعلاقات الوطيدة بين المملكتين والشعبين الشقيقين السعودي والمغربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله، وأخيهما صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. وبعد أن ودع سعادته أعضاء الوفد تمنى لهم سفراً ميموناً وحجاً مبرورا وعوداً حميداً، وتم التقاط صورة تذكارية بهذه المناسبة.